Ana_W_Enta
مرحبـــــــــــا بكم
زوار وأعضاء في " منتــدانا أنا و إنت " وكل مايهُمنا في عالم ملئ بكل ماهو جديد
يرجي التكرم بالتسجيل او الدخول حتي تتمكن من متابعه المواضيع
ونتمني لك وقتا سعيدا مليئا بالحب كما يحبه الله ويرضاه املين ان تفيد وتستفيد معنا
لك منا اجمل المني وازكي التحيات
اسرة منتديات ANAWENTA.AHLAMOUNTADA
Ana_W_Enta

أخبار ،اسلامي ، ديكور ،كل مايهم عالم المرأه والرجل والطفل، ابداعات ، تعليم ، برامج ،ألعاب، خواطر واراء
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» حقيقه
الثلاثاء 4 ديسمبر - 10:21:49 من طرف Admin

» فإني قريب
الأحد 2 ديسمبر - 2:45:04 من طرف Admin

» اكثروا من الصلاة علي الحبيب ﷺ
الأحد 2 ديسمبر - 2:38:02 من طرف Admin

» 🍇 صباح الخير
الأحد 2 ديسمبر - 2:29:03 من طرف Admin

» الوتر
الأحد 2 ديسمبر - 2:26:21 من طرف Admin

» وقفه مع آيه
الأحد 2 ديسمبر - 2:24:10 من طرف Admin

» سبحان الله
السبت 17 نوفمبر - 8:20:31 من طرف Admin

» اللي اسمه منال يدخل
الجمعة 16 نوفمبر - 13:33:41 من طرف Admin

» 6 وصفات من النشا لتفتيح البشره
الخميس 15 نوفمبر - 6:48:45 من طرف Admin

» قصة رعب
الخميس 15 نوفمبر - 6:10:56 من طرف Admin

» صورة وتعليق
الخميس 15 نوفمبر - 5:19:03 من طرف Admin

» صورة وتعليق
الأربعاء 14 نوفمبر - 11:06:11 من طرف Admin

» صورة وتعليق
الأربعاء 14 نوفمبر - 8:29:56 من طرف Admin

» قصة واقعيه
الثلاثاء 13 نوفمبر - 21:27:35 من طرف Admin

» العجوز والأمل
الثلاثاء 13 نوفمبر - 7:32:03 من طرف Admin

» أذكار الصباح من الكتاب والسنه
الثلاثاء 13 نوفمبر - 7:22:52 من طرف Admin

» أذكار الإستيقاظ
الثلاثاء 13 نوفمبر - 7:16:21 من طرف Admin

» قصة الدنانير الخمسة
الإثنين 12 نوفمبر - 9:37:17 من طرف Admin

» كارت احمر
السبت 10 نوفمبر - 15:20:51 من طرف Admin

» قصة عجيبه
السبت 10 نوفمبر - 10:15:17 من طرف Admin

» ماهو اقرب طريق لقلب الزوجه
السبت 10 نوفمبر - 9:26:55 من طرف Admin

» علاج الانيميا
السبت 10 نوفمبر - 9:12:30 من طرف Admin

» معلومه مهمه
السبت 10 نوفمبر - 8:41:06 من طرف Admin

» الخير سيعود لك
السبت 10 نوفمبر - 0:27:58 من طرف Admin

» سبحان الله
الجمعة 9 نوفمبر - 14:02:59 من طرف Admin

» خلفيات للايفون متجدد ‏
الخميس 8 نوفمبر - 4:49:00 من طرف Admin

» اكتشف مزايا الآيفون ‏
الخميس 8 نوفمبر - 4:34:37 من طرف Admin

» برامج مهمه للآيفون ‏
الخميس 8 نوفمبر - 4:32:19 من طرف Admin

» 5 ماسكات جماليه للخميره البيره لعلاج مشكلات البشره
الأربعاء 7 نوفمبر - 8:50:37 من طرف Admin

» فوائد الشطه الحارة
الثلاثاء 6 نوفمبر - 18:24:45 من طرف Admin

التبادل الاعلاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
 
Hamad
 
menah
 
مصطفى طراد
 
غلطه الايام
 
Tona
 
عصفوره
 
صمت البكاء
 
hamada
 
مجنون بيكي
 

شاطر | 
 

 لو ناوى على شجرتين ليمون.. اصحى الساعة 7

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hamad
مشرف عام
مشرف عام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 569
متميز : 0
نقاط : 4226
تاريخ التسجيل : 21/08/2008

مُساهمةموضوع: لو ناوى على شجرتين ليمون.. اصحى الساعة 7   السبت 4 ديسمبر - 19:33:13

إلى كل شاب وكل فتاة, لو ناوى تقضى الويك إند فى جو شجرتين الليمون وصوت الكمنجات صحصح معى وركز عشان تبقى فى السليم.

كتبت: مى عبدالله

فقد كشفت أبحاث طبية أنه من الساعة 7 صباحا حتى الساعة 9 صباحا هو أنسب وقت للحب والتعبير عن المشاعر وذلك لأن هرمون الحب "الأوكسيتوسين" في الدم يبلغ ذروته يعنى الحب هيولع فى الذرة.

ومبرر هذه الدراسة الرهيبة أن كل أشكال التعبير الرقيقة من حب ومشاعر بريئة أو غير بريئة مش موضوعنا المهم إن في مشاعر تظهر بشدة في الصباح وعلى رأى المثل "الأرزاق بتتوزع ساعة الصبحية" فكل واحد ناوي يحب خطيبته أو مثلا -لا قدر الله - أي زوج ناوي يحب مراته يبقى لازم ولابد يصحى بدري وبعدين يسمع شريطين لعمرو دياب ويدخل على الامتحان.





ولو أنت بقى مجتهد وعايز تبقى من الأوائل عليك وعلى الساعة 11 صباحا لأنها أفضل أوقات الإبداع حيث تكون نسبة هرمون الكورتيزون في المخ معتدلة ومنضبطة لكل الأعمار، وقد أقرت الدراسة أيضا أنه يفضل أن تكون أوقات الرومانسية في أيام الإجازة بمعنى "النهاردة يوم الخميس هكتب كتابى وهبقى عريس".
لذلك فنصيحة لكل المحبين، النهاردة تناموا بدري وتصحوا الصبح مركزين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لو ناوى على شجرتين ليمون.. اصحى الساعة 7
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Ana_W_Enta  :: قسم الابداع والخواطر :: منتدي رحله داخل اعماقنا-
انتقل الى: